الثلاثاء، 1 مارس 2016

دورة إعلامية نشر "4"


◇ المحور الرابع - الخطة الشهرية (جدول النشر) : 

- تقوم  المسؤولة عن الإعلانات بترتيب وجمع الإعلانات حسب الجدول ووضعها في قروب متابعة الإعلانات (خطة النشر)

● مايجب مراعاته عند النشر :

أولا - يوضع لها جدول لمدة شهر مع مراعاة ما يلي :

1 ـ كل يوم  (2 إلى 3)  إعلانات يؤخذ من كل صنف إعلان حتى لا تجتمع كلها مع بعض .

2 ـ توضع الخطة الشهرية ويتم العمل بها .

3 ـ جميع أنواع الإعلانات لا تتغير يتم تحديثها فقط بين فترة وأخرى حسب التحديثات العامة في الأكاديمية  

4 ـ الدورات يتغير اسمها لأنها متجددة 

5 ـ يوضع الجدول لكل شهر ويكون وقت تنزيل الجدول للشهر القادم قبل انتهاء الشهر الحالي 
ثانيا -  الالتزام بالهاشتاق وعدم تغييره إلا بموافقة الإدارة

•• التأكد من سلامة الهاشتاق وعدم وجود فراغات لأنه تبطله

◇ مثال  على الجدول أو الخطة :

- قناة بالتلجرام يوجد بها الخطة الشهرية

http://store1.up-00.com/2016-02/145674629757991.png


☆ كل إعلان يتكون  من نشرة وصورة
- حتى من كان عندها سرعة النت أقل من المتوسطة تكتفي  بالنشرة  ومن وصلها كل النوعين وتريد أن تكتفي بالمختصر تكفيها الصورة

الاعلانات يتم نشرها بشكل يومي الساعة 9:00 مساءا .. من كل يوم
- لتكون اعلان لليوم الذي يليه
- لذا يجب الانتباه لليوم و ما يناسبه من نشرات كما هو منسق مسبقا في الجدول أو الخطة

_________________________


💻 المناقشة رقم (4) :

س1/ ما الذي يجب مراعاته عند النشر ؟
س2/ اعطي مثال على الجدول أو الخطة التي يتم النشر عن طريقها؟
س3/ على ماذا يتكون كل اعلان؟
س4/اكملي الفراغ ؟
1- ..........................تقوم المسؤولة عن الإعلانات بترتيب وجمع الإعلانات حسب الجدول ووضعها في قروب متابعة الإعلانات (خطة النشر)
2-  الاعلانات يتم نشرها بشكل ....... الساعة ......... مساء من كل يوم لتكون اعلان ...........الذي .........لذا يجب الانتباه ...... و ما يناسبه من ........ كما هو منسق مسبقا في .........او........

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق