الثلاثاء، 1 مارس 2016

دورة إعلامية نشر "1"



◇ المحور الأول - مقدمة :  

- يقوم نجاح العمل في أي مؤسسة سواء كانت خيرية أو تجارية  على  مستوى اﻹعلام  الذي يبثه عنها .

- وتتنوع أساليب الإعلام وأنواعها فمنها مرئي ومنها مرئي مصور ومكتوب ومنها مكتوب ومنها مسموع .


•• وفي أكاديميتنا المتميزة  ومؤسستنا #أكاديمية_بناء_الشخصية_للتدريب_ والاستشارات .
#مؤسسة_بناء_الشخصية _لتقنية_المعلومات

- يتصدر  الإعلام المرئي ( المصور والمكتوب ) جميع وسائل الإعلام إضافة إلى ما تبثه الكوادر التي عملن معنا من ثقافة عن اﻷكاديمية والمؤسسة في المجتمع المحيط بها والنجاح  في اﻹعلام  عن الأكاديمية والمؤسسة نجاح لهما وسبب في توسيع دائرتها وهذا التوسع الذي يكسب من قام به الأجر العظيم ولكي تحقق اﻹعلانات هدفها لابد من السير بخطة ذات أهداف ومراعية لعدة جوانب

💢القسم : الإعلام؛ وهو قسم متفرع من قسم العلوم الاجتماعية بالأكاديمية

💢المسؤولة : هي المختصة بنشر الإعلان وتشرف عليها رئيسة القسم

÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

💢كيف يتم التعامل مع أي اعلان ؟

أولا - يتم كتابة الاعلان على شكل نص مع مراعاة قوانين الأكاديمية في ذلك (سنعرض لكم لاحقا القوانين) و ذلك يتم في قروب تحرير اعلانات

ثانيا - يتم نقل الاعلان مكتوب إلى منتدى مراجعة النشرات ليتم التأكد من خلوه من الأخطاء من جميع النواحي

ثالثا - بحال تم الموافقه عليه تبدأ مرحلة التصميم للاعلان بشكل صورة بنفس المحتوى و يعرض في نفس المنتدى (منتدى مراجعة النشرات) ليتم التعديل عليه إن لزم الأمر أو يعتمد

رابعا - يتم نقل الاعلان بالنص و الصورة إلى منتدى جاهز للنشر ليتم نشره من قبل المسؤولة بحسب الخطة (سيتم توضيح الخطة لاحقا)

♤ الدورات ♤

- يعمل لها هاشتاق باسم الدورة ويسبقه #دورة ثم اسم الدورة مثال بهذه الطريقة

 مثال :
#دورة #الريادة_في_التدريب_الالكتروني_تسهيل  #أكاديمية_بناء_الشخصية_للتدريب_والاستشارات


__________________________

💻 المناقشة رقم (1) :

س1/ على ماذا يقوم نجاح العمل في أي مؤسسة سواء كانت خيرية أو تجارية ؟
س2/ أساليب الإعلام تتنوع عددي أنواعها؟
س3/ كيف يتم التعامل مع أي اعلان ؟    
س4/ ماذا يعمل للدورات ، مع ذكر مثال؟      
س6/اكملي الفراغات؟                                  
1- في أكاديميتنا المتميزة  ومؤسستنا #............._.........._........_.........._.........
#............_.........._.........._.............
2/ يتصدر الإعلام المرئي ( .........و...........) جميع وسائل......إضافة إلى ما تبثه ...... التي عملن معنا من ثقافة عن .........و........ في المجتمع المحيط بها والنجاح  في ....... عن ........و........ نجاح لهما وسبب في توسيع ...... وهذا التوسع الذي يكسب من قام به ..... العظيم ولكي تحقق اﻹعلانات هدفها لابد من السير بخطة .......... و.............
3/ القسم ..........، وهو...........................
4/ المسؤول.........................................................................

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق